Get Adobe Flash player

فراج العرادة :يتوجه الاتحاد العام لعمال الكويت بالتهاني القلبية والتبريكات الى الطبقة العاملة بكافة فئاتها

بمناسبة الاول من مايو ، يوم العمال العالمي ، ادلى سكرتير عام الاتحاد العام لعمال الكويت فراج عبد الله العرادة بالتصريح التالي :

    كما في كل عام يحتفل عمال الكويت وحركتهم النقابية بالاول من مايو ، يوم العمال العالمي . وبهذه المناسبة السعيدة يتوجه الاتحاد العام لعمال الكويت بالتهاني القلبية والتبريكات الى الطبقة العاملة بكافة فئاتها ، من عمالة وطنية ووافدة على السواء ، وفي جميع القطاعات الاقتصادية . كما يوجه الاتحاد العام تحياته وتهانيه الى كافة الاتحادات والنقابات الكويتية متمنيا لها النجاح في تحقيق مطالب عمالها والحفاظ على مصالحهم الاقتصادية والاجتماعية ، وان يكون هذا اليوم العالمي حافزا للطبقة العاملة للسير قدما في طريق الاصلاح والديمقراطية لنقاباتنا من اجل التخلص منحالة الجمود المفروضة على بعض هذه النقابات منذ سنوات ، والعودة الى الحياة الديمقراطية النقابية السليمة ، والرأي الحر ، وانتخاب مجالس الادارات بحرية ونزاهة من خلال صناديق الاقتراع .

    ويوجه الاتحاد العام لعمال الكويت تحياته وتهانيه القلبية ايضا الى كافة اطراف الحركة النقابية العربية والعالمية ، متمنيا لها السلم والاستقرار لمجتمعاتها ، والتقدم الاقتصادي والاجتماعي لشعوبها وطبقتها العاملة .

    وكعادته في كل سنة ، يصدر الاتحاد العام لعمال الكويت بيانا شاملا بمناسبة الاول من مايو ، يتضمن مواقفه من جميع القضايا السياسية والاقتصادية والنقابية والمطلبية المطروحة على الساحة الكويتية ، ومطالبته بتحقيق المطالب الانية والمزمنة للطبقة العاملة الكويتية ، وفي مقدمتها الاعتراف بالاول من مايو ، يوم العمال العالمي ، يوما وطنيا لعمال الكويت ، وعطلة رسمية مدفوعة الاجر .

  • زيارات الموقع : 333,436
  • منذ : 2012-01-28
  • الزوار
    • اليوم : 254
    • هذا الأسبوع : 2630
    • هذا الشهر : 8384
    • هذا العام : 27311

استطلاع الرأي

ما رأيك في موقع الاتحاد العام لعمال الكويت: